ALERT: بسبب أزمة الصحة العامة COVID-19 الحالية ، تم إغلاق العديد من مكاتب RIPTA ومراكز العبور. التفاصيل >>

تطبيقات الجوال

معلومات السفر في الوقت الحقيقي

تعمل RIPTA دائمًا على استخدام التكنولوجيا لإفادة عملائنا. نحن نستخدم معلومات السفر في الوقت الفعلي لتتبع حافلاتنا ومنذ إتاحة هذه البيانات للمطورين ، كان الكثير منهم منشغلًا في إنشاء تطبيقات تجعل ركوب RIPTA أسهل. يمكنك استخدام موقعنا الإلكتروني والنقر على "أين حافلي؟" علامة التبويب لتتبع رحلتك في الوقت الفعلي. أو يمكنك تجربة بعض التطبيقات المدرجة أدناه.

يمكنك أيضًا العثور على تطبيقات من خلال البحث عن "RIPTA" في متجر التطبيقات بهاتفك.

تنويه التطبيق

لم يتم إنشاء هذه التطبيقات بواسطة RIPTA ، ولا تقوم RIPTA ببيع التطبيقات أو ترخيصها. تمت كتابتها من قبل أطراف ثالثة ما لم يذكر خلاف ذلك. لا تتحمل RIPTA المسؤولية عن محتوى مواقع الطرف الثالث أو أي مشكلة تنشأ عن استخدام تطبيقات الطرف الثالث.

لا تصادق RIPTA على أي منتجات طرف ثالث مدرجة هنا ولا تقدم أي ضمانات أو إقرارات فيما يتعلق بالدقة أو الموثوقية. تابع بعناية وافهم أي رسوم استخدام قد تنطبق عليك. تحتفظ RIPTA بالحق في إزالة / إضافة قوائم التطبيقات دون إشعار.

هل ترغب في بناء تطبيق؟

انقر هنا لبيانات GTFS 6-18-2022.

تريد أن يتم تضمينها في هذه الصفحة؟

يرجى إرسال قائمة إلى marketing@ripta.com مع عنوان التطبيق واسم المطور والنظام الأساسي وصورة بحجم 150 × 250.

IOS

ترانسسي

تقدم TransSee تنبؤات في الوقت الفعلي استنادًا إلى أوقات السفر السابقة الفعلية مع الخرائط مع موقع الحافلة والإشعارات عندما تقترب الحافلة والقدرة على اختيار محطات التوقف الخاصة بك من قائمة أو خريطة مرتبة ، كل ذلك دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق.

انتقل إلى التطبيق

التطبيق العابر

أينما كنت ، ما عليك سوى سحب Transit من جيبك ومعرفة وقت وصول الحافلة أو القطار التالي. لست متأكدا ما هي أسرع طريقة؟ استخدم مخطط الرحلة سهل الاستخدام الخاص بنا لتجد طريقك. بالإضافة إلى RIPTA ، تدعم Transit MBTA و P & B للتخطيط المتكامل للرحلات ، وتوفر معلومات النقل العام في أكثر من 78 مدينة حول العالم. انتقل إلى التطبيق

Moovit

الوصف: Moovit هو التطبيق رقم 1 في العالم لتخطيط رحلات النقل العام مع مرتبة الشرف الأخيرة من جوجل كأفضل تطبيق محلي لعام 2016، وتم تحديده كتطبيق النقل العام لـ أولمبياد ريو 2016. إن 90 مليون مستخدم في 1,500 مدينة و 78 دولة هي شهادة على تفانينا في تحسين النقل العام على مستوى العالم من منظور محلي. أنت تركب يا مرشدي مووفيت!

اسم المطور: Moovit

منصة: iOS و Android و Windows انتقل إلى التطبيق

المشي بالنتيجه

أنشأ Walk Score تطبيقًا يوفر نقاط عبور للعناوين في Providence ويساعد الأشخاص في العثور على شقق قابلة للمشي بالقرب من النقل العام.

المطور: المشي النتيجة
الموقع:
https://www.redfin.com/
المنصة: iPhone و Android
مجانا انتقل إلى التطبيق

Rome2rio

يبحث Rome2rio عن أي مدينة أو بلدة أو معلم أو جاذبية أو عنوان في جميع أنحاء العالم من خلال الآلاف من الطرق متعددة الوسائط لتوصلك بسهولة من A إلى B.

مطور: Rome2rio Pty Ltd
الموقع:
https://www.rome2rio.com/
المنصة: iPhone و Android
مجانا انتقل إلى التطبيق

شعار RIDE

برنامج RIde موبايل التطبيق

افتح متجر Google Play أو متجر Apple ، وابحث في RIde Reveal ، ثم حدد "الحصول على" أو "التثبيت".

يوفر التطبيق المجاني:

• قرصة لتكبير الميزات

• منظر عالي التباين

• التوافق مع برنامج قارئ الشاشة الأكثر استخدامًا

• نوع السيارة المتوقع (التاكسي أو الشاحنة)

• أجرة العميل المتوقعة

ستحتاج إلى المعلومات التالية لتسجيل الدخول إلى التطبيق الجديد:

رمز الوكالة: رقم عميل RIPTA: (إذا كنت لا تعرف رقم العميل الخاص بك ، فيرجى طلب RIde CSA)

كلمة المرور: (الإعدادات الافتراضية لسنة الولادة من 4 أرقام)

بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك تغيير كلمة المرور أو إعادة تعيينها إذا نسيتها. من أجل إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، يجب أن يكون لديك رقم إعلام نصي تم إعداده في نظام الكمبيوتر RIde. يرجى إبلاغ وكالة الفضاء الكندية إذا كنت ترغب في إضافة رقم إعلام نصي إلى ملف تعريف العميل الخاص بك.

إذا كان لديك أي مشاكل ، يرجى الاتصال RIde إما عن طريق البريد الإلكتروني (Ride@ripta.com) أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 401-461-9760.

شارك عبر
انسخ الرابط

ALERT: Due to the current COVID-19 public health crisis, many RIPTA Offices and transit centers are closed. Details >>

Mobile Applications

Real-time Travel Information

RIPTA is always working to use technology to benefit our customers.  We use real-time travel information to track our buses and since making that data available developers, many have been busy building apps that make riding RIPTA easier.  You can use our website and click on the “Where’s My Bus?” tab to track your ride in real time.  Or, you can try some of the apps listed below.

You can also find applications by searching “RIPTA” in your phone’s app store.

App Disclaimer

These apps are not made by RIPTA, and RIPTA does not sell or license the apps. They are written by third parties unless otherwise noted. RIPTA shall not be held responsible for the content of third party websites or any issue arising from the use of third party applications.

RIPTA neither endorses any third party products listed here nor makes any guarantees or representations as to accuracy or reliability. Proceed with care and understand any usage charges that may apply to you. RIPTA reserves the right to remove/add applications listings without notice.

Interested in building an app?

Click here for GTFS data 10-10-2020.

Want to be included on this page?

Please send a listing to marketing@ripta.com with the App Title, Developer Name, Platform, and an image that is 150 x 250.

IOS

TransSee

TransSee provide real time predictions based on actual past travel times with maps with the bus location, notifications when your bus is approaching and the ability to choose your stops from a ordered list or map, all without the need to install an App.

Go to the app

Transit App

Wherever you are, just pull Transit out of your pocket and quickly know when the next bus or train is arriving. Not sure what’s the fastest way? Use our easy-to-use trip planner to find your way. In addition to RIPTA, Transit supports the MBTA and P&B for integrated trip planning, and provides public transit information in over 78 cities worldwide.Go to the app

Moovit

Description: Moovit is the world’s #1 app for public transit trip planning app with recent honors from Google as the best local app of 2016, and selected as the public transit app for Rio 2016 Olympics. Our 90 million users in 1,500 cities and 78 countries is a testament to our dedication to improve public transit globally with a local perspective. You ride, Moovit guides!

Developer Name: Moovit

Platform: iOS, Android, Windows Go to the app

Walk Score

Walk Score built an app that provides a Transit Score for addresses in Providence and helps people find walkable apartments near public transit.

Developer: Walk Score
Website:
https://www.redfin.com/
Platform: iPhone, Android
Cost: FreeGo to the app

RIDE Logo

RIde Program Mobile App

Open the Google Play Store or Apple store, search RIde Reveal, and then select ‘Get’ or ‘Install.’

The free app provides:

• Pinch to zoom features

• High contrast view

• Compatibility with most commonly used screen reader software

• Expected vehicle type (taxi or van)

• Expected customer fare

You will need the following information to log into the new app:

Agency Code: RIPTA Customer Number: (If you do not know your customer number, please ask a RIde CSA)

Password: (Defaults to 4 digit year of birth)

Once the app has been installed, you can change the password, or reset it should you forget it. In order to reset your password, you must have a Text Notification Number set up in the RIde computer system. Please inform a CSA if you would like to add a Text Notification Number to your customer profile.

If you have any issues, please contact RIde either via email (ride@ripta.com) or by calling customer service at 401-461-9760.

Share via
Copy link