مدارس العناية الإلهية

هل تحتاج إلى توصيلة إلى المدرسة؟

بالإضافة إلى الرحلات المدرسية الخاصة، تدير RIPTA خدمة منتظمة للطرق الثابتة إلى المدارس الثانوية التابعة لمدارس بروفيدنس. قم بقيادة طريق RIPTA المحلي الخاص بك متجهًا إلى Kennedy Plaza ثم انتقل إلى الطريق الذي يذهب إلى مدرستك. استخدم مخطط الرحلات على موقع RIPTA.com للتخطيط لرحلتك من المنزل إلى Kennedy Plaza أو اتصل بخدمة عملاء RIPTA على الرقم 401-784-9500 x2012 للحصول على المساعدة.

لقد أنشأنا منشورات ومقاطع فيديو تعليمية لمساعدتك في التنقل في خدمة الحافلات الخاصة بنا. انقر على مدرستك أدناه لمزيد من المعلومات.  

تحميل تطبيق Transit لتتبع رحلتك في الوقت الحقيقي! على الرغم من أن هدفنا هو عدم تفويت أي رحلة أبدًا، إلا أنه يتعين علينا في بعض الأحيان إلغاء الرحلة بسبب مشكلة ميكانيكية أو توفر سائق غير متوقع. عندما يحدث ذلك، يمكنك التحقق من تطبيق Transit لمعرفة ما إذا تم إلغاء الرحلة والتخطيط لطرق بديلة للوصول إلى المدرسة. ستعرف أن الرحلة قد تم إلغاؤها عندما يظهر وقت المغادرة رمزًا في الوقت الفعلي ولكنه يتحول إلى اللون الرمادي ويتم شطبه. اضغط هنا لمعرفة كيف تبدو الرحلة الملغاة في تطبيق Transit.

سيتمكن الطلاب الذين ليس لديهم بطاقات Wave الذكية من ركوب الحافلة حتى يتم توزيع بطاقات Wave عليهم من قبل مدرستهم. يرجى التواصل مع مدرستك لاستلام بطاقة Wave الذكية الخاصة بك. إذا واجه الطالب أي مشكلة في الصعود إلى الحافلة، فيجب عليه الإبلاغ عن المشكلة إلى خدمة العملاء على الفور، بما في ذلك الوقت والموقع ورقم الحافلة (إن أمكن).

PCTA

انجليزي

تحميل

الإسبانية

تحميل

أكاديمية E-Cubed

انجليزي

تحميل

الإسبانية

تحميل

مدرسة بول كوفي

انجليزي

تحميل

الإسبانية

تحميل

شارك عبر
انسخ الرابط

Service Alert: Westbound Washington Bridge Closing Details >>

Providence Schools

Need a ride to school?

In addition to special school trips, RIPTA runs regular fixed-route service to Providence Schools high schools. Ride your local RIPTA route Inbound to Kennedy Plaza and then transfer to the route that goes to your school. Use the Trip Planner on RIPTA.com to plan your trip from home to Kennedy Plaza or call RIPTA Customer Service at 401-784-9500 x2012 for assistance.

We’ve created flyers and instructional videos to help you navigate our bus service. Click on your school below for more information.  

Download Transit app to track your trip in real-time! While our goal is to never miss a trip, sometimes we must cancel a trip due to a mechanical issue or unforeseen driver availability. When that happens, you can check Transit App to see if a trip has been cancelled and plan alternate ways to get to school. You’ll know a trip has been cancelled when the departure time has a real-time symbol but it’s turned grey and is crossed out. Click here to see what a cancelled trip looks like in the Transit app.

Students without Wave smart cards will be able to board a bus until Wave cards are distribute to them by their school. Please connect with your school to receive your Wave smart card. If a student has any problems boarding the bus, they should report the issue to Customer Service immediately, including the time, location, and bus number (if possible).

PCTA

English

Download

Spanish

Download

Share via
Copy link
Powered by Social Snap